السبت، 30 مايو 2015

فواكه الأكثر فائده للإنسان| اناناس فروتس |الكويت

الفواكه الأكثر فائده للإنسان| اناناس فروتس |الكويت
ما هي الطرق التي يمكن من خلالها ان تحافظ على صحتك وان تكون دائما اكثر شباب في المراحل المختلفة من العمر .
فمعظم الناس اواكثرهم يعتقد ان النساء فقط هما الاواتى يريدون دائما المحافظه على شبابهم ومظهرهم الجميل ولاكن هذا مفهوم خاطئ وفى الحقيقه التي اكدها الأطباء المختصون بعلم النفس بعد ما قامو بدراسات واحصائيات اكدو فيها ان الرجال أيضا ينافسون النساء ويريدون أيضا الحفاظ على شبابهم وان يكونو في احسن مظهر وانهم يحاربون الشيخوخه ولاكن لانهم لا يفصحون عن ذلك.
ومن هنا نلاحظ ان معظم الناس اوالغالبية العظمه يسعون الى ان يكونو في احسن مظهر لهم وان يكونو دائما متمتعون بشباب دائم في مختلف أعمارهم . واذا اردنا ان حافظ على الشباب الدائم فان ذلك يتطلب منا ان نقوم بفعل عدة أشياء لكى نكون دائما نتمتع بشباب دائم وبالصحة الممتازة وان نعيش حياه سعيدة نقوم فيها بتباع القواعد الصحية ولكى نقوم بهذا فعلينا ان نقوم بتباع عادات غذائية سليمة وان تكون على أسس صحيحة.
واذا اردنا ان نتبع نظام غذائى صحى فعلينا الابتعاد عن الأغذية الدسمة وان نقوم أيضا بالابتعاد عن السكريات والمواد النشويه وان نخصص لنا يوميا نصيبا وفيرا من الفاكهة والخضروات حيث اثبتت الدراسات والأبحاث ان للفواكه فوائد عديدة بل ان لكل نوع فاكهة فائدته وسوف نقوم اليوم بمعرفة اهم أنواع الفاكهة التي تقاوم الشيخوخة وتحافظ على الشباب الدائم

التفاح
ان التفاح من اهم الفاكهة التي تفيد جسم الانسانو لكن يغفل الكثير منا عن فوائدها فان تناول ثمرة واحدة من التفاح يوميا يقلل من المساك والانتفاخ وذالك لحتواءها على الالياف وحيث انه لذيذ ويمد الجسم بالطاقة ولا يحتوى على دهون ان تناول ثمرة واحدة من التفاح تقوم بخفض الكريستيرول الذى يكون موجود في الاوعية الدمويه ومفيد جدا للمعدة حيث ان به مواد تقوم بتنظيف الجهاز الهضمى.
الموز
يحتوى الموز على فوائد عديدة مثل الالياف  الجلوكوز وسكر الفواكه وسكروز ويمد الجسم بالطاقة حيث اثبتت الدراسات ان تناول عدد 2 ثمرة من الموز تمد الجسم بالطاقة تكفية لاداء تمارين لمدة ساعة ونصف وأثبتت الدراسات أيضا انه مضاد للاكتئاب وليس هذا فحسب بل ان الموز يحتوى على الحديد الذى يساعد على علاج الانمياء وبه أيضا المغنسيوم الذى يحافظ على ضغط الدم ويحفظ القدرة الفكرية عن الأشخاص.
المشمش
يحتوى المشمش على نسب كبيرة من الفيتامينات عديدة مثل A B2 C فكل هذه الفيتامينات تكون في ثمرة المشش والذى يساعد على تقليل القدرة على العطش ويحتوى أيضا على الحديد والمغنسيوم ومضادات الاكتئاب.
الفراوله
فهى تتمع بانه لها مذاق لذيذ وتقوم على معالجة جميع علامات تقدم العمر لاحتوائها على المواد التي تحمى من علامات تقدم العمر.
الكريب فروت
يحتوى الكريب فروت على مواد تعالج الشيخوخة وتصلب الشريان الوريدى كما انه يستخدم في التخسيس او الريجيم.
الكيوى
يحتوى الكيوى على فيتامين c  ويقوم الكيوى على مقاومة الحالات الرشح وهو مقاوم للالتهابات ويعالج حالات فقر الدم واضربات الدورة الدمويه.
"وليست هذه الفواكه المفيدة فحسب بل يوجد أنواع عديدة من الفواكه تحتوى على مصادر للطاقة والفيتامينات يحتاجها الجسم سوف نتناولها في المرات القادمة"
وفى النهايه تتمنى لكم محلات اناناس ان تنعم بدوام الصحة والعافية





*

0 التعليقات:

إرسال تعليق